فيديو: الحماية من ثغرة CSS في انترنت اكسبلورر باستخدام EMET

هذا فيديو يظهر كيف يتم استغلال ثغرة في جميع اصدارات انترنت اكسبلورر والتي تقود إلى اختراق حاسوب الضحيّة. كذلك يظهر كيف يتمّ استخدام أداة تجربة التّخفيف المحسّنة من مايكروسوفت EMET في الحماية من هذه الثّغرة.

نبذة عن الكاتب

بشار ماجستير نظم معلومات. مهندس أنظمة يمتلك خبرة في إدارة أنظمة ويندوز ولينكس. باحث ومختصص في مجال أنظمة المعلومات، معالجة الحوادث الأمنيّة، تحليل الإختراقات الأمنيّة، وفحصوصات الاختراق. حاصل على العديد من الشهادات الأمنيّة. عضو في مجلس استشاريّي معهد سانز لأمن المعلومات.

التعليقات:

أضف تعليقاً | عدد التعليقات: (7)

  1. […] This post was mentioned on Twitter by AllBlogs. AllBlogs said: فيديو: الحماية من ثغرة CSS في انترنت اكسبلورر باستخدام EMET: هذا فيديو يظهر كيف يتم استغلال ثغرة في جميع اصدارا… http://bit.ly/fDsayF […]

  2. يقول صبري صالح:

    سلمت يداك يا دكتور

  3. يقول GNOM:

    يسلموووووووو

    من حسن حظنا أننا لا نستخدمه

  4. يقول Hit-Man:

    اسللام عليكم
    شكرا لك أخي بشار على الشرح

    • يقول بشار:

      رائع … شكراً لك على هذه المشاركة القيّمة. كما أشار الكاتب في المقال الذي تفضّلت بوضعه، فإن EMET تقوم بالحماية من غالبيّة الهجمات، ولكن في حال انتشارها فإن تخطيّها بالطّريقة التي ذكرها تصبح أمراً ممكناً، ولكن حتى ذلك الحين الحماية التي توفّرها الأداة مقبولة وممكن أن يجد مطوّروا الأداة طرقاً للتّقليل من أثر الطّريقة.

      شكراً أخي على مشاركتك القيّمة.

أكتب تعليق