المجهولون تضرب عشر مواقع بما فيها وزارة العدل الأمريكية

أعلنت مجموعة المجهولين Anonymous عن ضربها لعشرة مواقع بما فيها موقع وزارة العدل الأمريكية كردّة فعل على إغلاق موقع مشاركة الملفات الشهير والمثير للجدل Megaupload.

وفقاً للمجموعة فإن العملية التي اطلق عليها اسم OpMegaupload كضربت مواقع وزارة العدل الامريكية usdoj.gov و justice.gov موقع universalmusic.com موقع صناعة التسجيلات riaa.org وموقع اتحاد الصور المتحركة mpaa.org موقع حقوق الملكية الامريكي copyright.gov وموقع حقوق الملكية الفرنسي hadopi.fr مو مجموعة وارنر wmg.com موقع اعلان الموسيقى bmi.com وموقع مكتب التحقيقات الفيدرالية fbi.gov

والهجوم والذي يعتبر الأضخم من نوعه في يوم واحد قامت به المجموعة شارك به في ذروته 5635 مشارك وفقاً للمجموعة، هو هجوم حجب خدمة الغرض منه الضغط على الخادم بحيث لا يستطيع الاستجابة الى طلبات الزوّار.

المصدر

نبذة عن الكاتب

بشار ماجستير نظم معلومات. مهندس أنظمة يمتلك خبرة في إدارة أنظمة ويندوز ولينكس. باحث ومختصص في مجال أنظمة المعلومات، معالجة الحوادث الأمنيّة، تحليل الإختراقات الأمنيّة، وفحصوصات الاختراق. حاصل على العديد من الشهادات الأمنيّة. عضو في مجلس استشاريّي معهد سانز لأمن المعلومات.

التعليقات:

أضف تعليقاً | عدد التعليقات: (2)

  1. Hit-Man قال:

    رسالة قوية و الغريب محاكمة أصحاب الموقع

  2. http://copyright.gov/
    usdoj.gov
    justice.gov
    عادت هذه المواقع للعمل في أقل من 24 ساعة، عمل عظيم قامت به المجموعة، أدي للضغط علي مجلس الشيوخ لسحب ملف قانون SOPA.

أكتب تعليق