انضم للفريق

موقع مجتمع الحماية العربي هو مجتمع يهدف إلى نشر الوعي الأمني في المجال التّقني عند المؤسّسات والأفراد على حدٍّ سواء. ومع أن الموقع يغطي أساليب المخترقين ووسائلهم، إلّا أنّه يغطّي كذلك طرق الدّفاع والتّصدي لهذه الأساليب. ونظراً لشح الموارد العربيّة المتخصصّة في هذا المجال، جاء موقع مجتمع الحماية العربي، ليكون مجتمعاً أمنيّاً عربيّاً يضم بين أعضائه من هم مستعدون لملئ الفارغ، والمساهمة في نشر الوعي. ولكنّ الاشتراك بالموقع لن يكون مفتوحاً للجميع، فمن يريد مشاركتنا سيكون له نفس الهدف الذي نسعى إليه.  وعليه فإن الكاتب الذي يرغب بالانضمام إلى مجتمع الحماية العربي، موافاة الشروط التالية:

  1. الرّغبة الصّادقة في نشر الوعي والعمل بروح الفريق.
  2. ان تكون المادّة المطروحة من انتاج العضو نفسه وليس منقولة من أي موقع عربي آخر. طبعاً نشجع ترجمة المواضيع الأجنبيّة التي فيها فائدة على أن يتمّ ذكر المصدر الأجنبيّ عند النّقل.
  3. زوّار الموقع منهم الخبير،ومنهم من بدأ يشق طريقه في هذا الجانب. لذلك يجب ان تكون لدى العضو القدرة على صياغة الموضوع بلغة سهلة ومفهومة وبعربيّة سليمة إملائيّاً على الأقل.
  4. على العضو المشارك كتابة موضوع جديد على الأقل مرّة خلال ثلاثين يوماً. البعض قد تحصل معه ظروف تمنعه من ذلك، لهذا نرجى من الأخوة الأعضاء اعلامنا إن حصل معهم طارئ حتى لا يتمّ ايقاف عضويّتهم.
  5. يتمّ تجميد العضوية اذا لم يقدّم العضو أية مادة جديدة خلال فترة ثلاثين يوماً. ويتمّ ايقاف العضويّة بعد مرور  60 يوماً دون تقديم مادة.
  6. العضويّة التي يتمّ ايقافها لن تستطيع الانضمام إلى فريق الموقع مرّة أخرى.
  7. نرجو من الأخوة المشاركين الكتابة باسمهم الكامل، أو على الأقل الاسم الأول.

في حال الموافقة على هذه الشروط نرجو منكم مراسلتنا من خلال فورم المراسلة التالي

* الإسم

* بريدك الإلكتروني

الموضوع

نص الرسالة

captcha

كود التحقق

ملاحظة: إذا لم يسمح لك وقتك بالإنضمام إلى الفريق، فيمكنك مشاركتنا مقالاتك، وشروحاتك عبر إرسالها الى البريد الالكتروني أعلاه، على أن يتوفّر فيها الشرطان الثاني والثالث.