فريق العمل

فريق عمل مجتمع الحماية العربي مكون من :

بشار عويضة (مؤسس) : ماجستير نظم معلومات. مهندس أمن معلومات يمتلك خبرة في إدارة أنظمة ويندوز ولينكس. باحث ومتخصص في مجال أمن الأنظمة، معالجة الحوادث الأمنيّة، تحليل الإختراقات الأمنيّة، وفحصوصات الاختراق. حاصل على العديد من الشهادات الأمنيّة. عضو مجلس استشاريّي معهد سانز لأمن المعلومات.

علي الشمري (B[email protected](مؤسس) : دكتوراة في أنظمة الحاسوب. يعمل كأستاذ جامعي في قسم علم الحاسوب. مختص في التحقيقات الجنائية الالكترونية والإستجابة للحوادث الالكترونية (DFIR)، أمن الشبكات وتحليلها، وكذلك أمن أنظمة التشغيل المختلفة. حاصل على العديد من الشهادات التقنية، وسابقاً كان يعمل كمختص في جدر النّار، أنظمة كشف الاختراق، ادارة الثغرات والترقيعات، حماية الأنظمة، فحصوصات الاختراق، وتطبيق السياسات. مسؤول سابق عن متابعة وتطبيق (PCI DSS).

المهندس صبري صالح (King Sabri) (مؤسس) : مهندس حماية شبكات و أنظمة و فحصها  معالجة و تحليل الأحداث الأمنية و المسؤول عن تطبيق معايير الـ ISO 27001 , يعمل في بيئات متعددة المنصات. حاصل على عدة شهادات تقنية.

أحمد ابوالعلا (مؤسس) :  باحث امن معلومات مصري , متخصص في إختبار نظم الحماية و تجربة الأختراق و مهتم بإختبار تطبيقات الويب, قام باكتشاف العديد من الثغرات في مواقع و شركات عالمية مثل  Ebay, Adobe , Apple , Twitter , Yahoo,  Microsoft , Google و تم ادراج اسمه عده مرات بحائط الشرف تقديراً لجهوده.

ابراهيم حجازي :  خبير أمن معلومات مصري , متخصص في تجربة إختراق تطبيقات الويب و الهجوم على جانب العميل و متحدث في مؤتمر Cairo Security Camp عن الحرب الإكترونية في الشرق الأوسط , تم إدراج اسمه عدة مرات على حائط الشكر بموقع Google , Ebay , Microsoft , Yandex

سامر مقدادي: يعمل حالياً كمهندس نظم. مهتم بأمن الأنظمة و أنظمة و عمليات الحماية و إدارة أمن المعلومات. حاصل على الماجستير في إدارة النظم الهندسية و بكالوريوس في هندسة الحاسب الاّلي من الجامعة الامريكية في الشارقة.